mezzo

الوكيل الذي فقد ساقه يكشف خفايا خطيرة عن الإرهابيين في "الشعانبي"

اذهب الى الأسفل

الوكيل الذي فقد ساقه يكشف خفايا خطيرة عن الإرهابيين في "الشعانبي"

مُساهمة من طرف mezzo في الجمعة مايو 03, 2013 1:48 pm


أدلى صباح اليوم الجمعـــة الوكيل بالحرس الوطني السيد بسام الحاج يحيَ الذي فقدَ ساقــه اليُسرى فى انفجار لغم أرضى بجبل الشعانبى بشهادتــه لشمس أف أم .

وقال بسام الحاج يحيَ "أرغب فى القول لاعداء هذا الوطن والمقصود هنا الجماعات الارهابيــة ولكل مواطن تونسي وصحفي وقاضي وسياسي "أنا ضحيت بساقي وأنت ايضا قادر على التضحيــة من اجل تونس ".

بسام الحاج يحي قال حرفيا "أنا مستعد للصعود مرة أخرى الى جبل الشعانبي حتى وأنا مقعد وبساق واحدة".

وأضاف وهو يروي حادثــة اصابتــه التي تسببت لــه فى بتــر ساقــه "بعد اصابــة زمالائــي فى اليوم الاول صعدنا الجبل لمُعاينــة المكان والتأكد من وجود ألغام ومحاربــة العناصر الارهابيــة قبل نزولها الى المدن للنيل من التونسيين قبل ان نتفاجئ بإنفجار اللغم ".

وفى سياق حديثــه عن هذه المجموعات التي أدخلت الرعب فى قلوب التونسيين قال "كل من شاهد المكان الذي تتمركز بــه هذه المجموعات يـَــدرك جيدا أنها بلغت مستوى معين من التحضيرات وينتظرون فقط التعليمات للتنفيذ بإعتبارهم وصلوا الى مرحلــة متأخرة من التدريب ،مشددا على ان لديهم علاقات خارجيــة .

فالمكان الذي تمّ اكتشافــه هو معسكر كامل يضّم 11 منزلا مغطاة كلها بالاعشاب حتى لا تتمكن الطائرة أو الهليكوبتر من اكتشافها على حد تعبيره.

وشدد بسام الحاج يحيَ على أن العناصر المُسلحـــة اختارت لها مكان استراتيجي مؤكدا على أنهم اشخاص متدربين جيدا ويُدركون ماذا يفعلون ،وهذا فى اشارة الى الوقت الذي استغرقته هذه العناصر فى تشييد المنازل وحفر بــئــر .

mezzo
Admin

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 05/07/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahres.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى