mezzo

جمعية المحرس : الهيئة تنشد الدعم المادي وتعشيب الملعب

اذهب الى الأسفل

جمعية المحرس : الهيئة تنشد الدعم المادي وتعشيب الملعب

مُساهمة من طرف mezzo في السبت أبريل 20, 2013 1:40 pm

تواصل جمعية المحرس تصدرها للمجموعة الثانية للرابطة الجهوية لكرة القدم بالجنوب بصفاقس رغم الصعوبات المادية التي يتخبط فيها الفريق وتدهور المنشآت الرياضية بالجهة .
وكانت جمعية المحرس قد حققت نتائج متميزة خلال مرحلة الذهاب جعلتها في صدارة مجموعتها بفارق مريح عن ملاحقيها وتملك كافة المقومات لتحقيق الصعود للرابطة الثالثة رغم تراكم مشاكل مادية. وفي هذا السياق أكد رئيس الجمعية السيد محمد شنيور أن الهيئة المديرة للفريق أصبحت عاجزة في الآونة الأخيرة عن الايفاء بالتزاماتها المادية تجاه مختلف الأطراف من لاعبين واطار فني ومزودين .

وعبر عن استيائه من عدم صرف القسط الأول من منحة البلدية رغم انتهاء مرحلة الذهاب، هذه المنحة التي تراجعت الى 5 آلاف دينار خلال الموسم الرياضي الفارط بعدما كانت في حدود 8 آلاف دينار في المواسم السابقة. وتنشد الهيئة المديرة الدعم المادي من الأحباء الغيورين وخاصة من الشركات النفطية المتمركزة بالجهة حتى يواصل الفريق مسيرته الموفقة.

من ناحية أخرى ما زالت عملية تعشيب الملعب البلدي وصيانته لم تستأنف بعد بالرغم من الوعود التي قدمتها الجهات المعنية للفريق في الفترة الأخيرة. وقد تكفلت الهيئة المديرة بصيانة حجرات الملابس وتحسين أرضية الميدان بتكلفة تجاوزت 6 آلاف دينار للحصول على شهادة صلوحية ميدان . وتأمل مختلف الأطراف أن تنطلق أشغال تعشيب الملعب البلدي في أقرب الآجال حتى يكون هدية للفريق بمناسبة تحقيق صعوده للرابطة الثالثة في نهاية الموسم الرياضي الحالي .

mezzo
Admin

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 05/07/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahres.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى